(((غيرة اصالة من هيفا )))

    شاطر
    avatar
    زهراء
    .
    .

    انثى
    عدد الرسائل : 172
    العمر : 28
    جنسيتك : القاهره
    مودك :
    المستوى :
    40 / 10040 / 100

    sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    تاريخ التسجيل : 23/10/2008

    (((غيرة اصالة من هيفا )))

    مُساهمة من طرف زهراء في الثلاثاء أكتوبر 28, 2008 11:59 pm






    هل تنجح اصالة في تكرار نجاحها الغنائي علي الشاشة الفضية ؟ وهل كان دافع الغيرة من منافستها هيفاء وهبي هو الدافع الحقيقي للموافقة على الوقوف امام كاميرات السينما؟ وماهي ملامح الدور الذي تجسده اصالة في فيلمه السينمائي الاول ؟..



    أسئلة عديدة تطرح نفسها بعد المفاجأة التي فجرتها أصالة مؤخرا بالموافقة على المشاركة في أول تجربة سينمائية لها مع الفنان شريف منير ويخرجه زوجها طارق العريان.





    اصالة اكدت انها تجسد دور يشبه شخصيتها في الواقع وبه جزء من حياتها الا انه هناك بعض الاختلافات الجوهرية عن حياتها الخاصة حتي لا يقال ان الفيلم تجربة ذاتية فهو في المقام الاول اجتماعي انساني مكتوب بحرفية تامة يتناول قصة امرأة ترتبط مرتين، أحدهما شخص من الشام واخر فلسطيني وتؤدي في الفيلم بعض الاغاني وسوف تجسد دورها باللهجة السورية لا المصرية ..


    وعبرت اصالة عن تخوفها الشديد من تجربتها الاولى خاصة وانها من النوعية التي لا تستطيع تحمل الفشل او تقبله لذا فقد ترددت كثيرا على الموافقة على دخول عالم السينما الا ان الدور والشخصية استفزتها كثيرا ودفعتها للاقدام على تلك الخطوة.




    بالاضافة الى تشجيع زوجها طارق العريان مؤكدة ان حلمها الحقيقي تقديم سينما غنائية تعيد الى الاذهان الفيلم الغنائي الذي قارب على الانقراض.
    من جانب آخر انتهت أصالة من تسجيل صوتها على أغنية "يا قدس" المهداة للقدس عاصمة الثقافة العربية 2009.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 4:54 am